الأخبار والأحداثالمحلية

الخطوط السعودية تتفاعل مع “صيف السعودية” بتذاكر مجانية للأطفال

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض سخية بالتعاون مع منصة “روح السعودية”، وتأتي هذه العروض تزامناً مع إطلاق برنامج “صيف السعودية 2024” من قبل منصة “روح السعودية”.

بموجب العرض، سيتمكن المسافرون إلى وجهات مختلفة في المملكة من الحصول على تذاكر طيران مجانية للأطفال، هذه العروض متاحة للحجز بين 20 و30 مايو الجاري، على أن يكون تاريخ السفر بين 4 و20 يونيو المقبل.

يشمل برنامج “صيف السعودية 2024” على أكثر من 550 تجربة سياحية مختلفة، إلى جانب عودة موسم جدة وانطلاق موسم عسير، كما يتضمن البرنامج العديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصممة خصيصاً للعائلات والأطفال.

وكانت منصة “روح السعودية” قد أطلقت برنامج صيف السعودية 2024، تحت شعار “تراها”، والذي يستمر على مدى أربعة أشهر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، في 7 وجهات سياحية متنوعة، هي: عسير والباحة والطائف وجدة والرياض والعلا، إلى جانب وجهة جديدة هي البحر الأحمر، كما يشهد البرنامج أكثر من 550 تجربة سياحية مختلفة، إلى جانب عودة موسم جدة وانطلاق موسم عسير، والعديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصممة للعائلات والأطفال، إضافةً إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدة، والعديد من المنتجات السياحية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى