الأخبار والأحداثالمحلية

الأمير “فيصل بن مشعل” يشهد توقيع اتفاقية تشغيل مركز الكلى ببريدة

ويؤكد أهمية دور رجال الأعمال لدعم المسؤولية المجتمعية في المشاريع الصحية..

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز”، أمير منطقة القصيم، أهمية الدور الذي يقوم به رجال الأعمال بالمنطقة، لدعم برامج المسؤولية المجتمعية، ومراعاة التنوع والاحتياج بما يحقق توفير الخدمات للمواطنين والمقيمين وتكاملية الأدوار التي تقوم بها الجهات الحكومية.
جاء ذلك خلال رعاية سموه، اليوم، بمكتبه بالإمارة توقيع اتفاقية تشغيل مركز الكلى بمدينة بريدة، بين التجمع الصحي بمنطقة القصيم ورجل الأعمال عبدالله بن صالح الراشد الحميد.
وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة الدكتور سلطان الشائع، ونيابة عن رجل الأعمال عبدالله الحميد الشيخ الدكتور صالح الونيان، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية دمي الدكتور فيصل الخميس.

وأشاد سموه بما يقوم به التجمع الصحي بالقصيم من دور بارز وفعّال في خدمة المجتمع ورفع جودة الخدمات الصحية، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – التي أوجدت كل الدعم لرجال الأعمال والقطاع الثالث للمشاركة في المشاريع الخيرية الإنسانية لخلق بيئة جاذبة للعمل الخيري والإنساني.

Image

واستمع سموه إلى شرحٍ موجز من قبل الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم الدكتور سلطان الشائع عن أهداف الاتفاقية والخدمات التي سيقدمها مركز الكلى ببريدة للمرضى، مطلعاً على مدى جاهزية المشروع للبدء في استقبال المستفيدين، مثمناً جهود رجل الأعمال عبدالله بن صالح الراشد الحميد في بذل الخير والمشاركة في تقديم المشاريع الصحية التي تسهم في دعم البرامج العلاجية بالمنطقة.
مشيراً إلى أن مشروع مركز الكلى ببريدة سيكون إضافة رائعة لخدمة المرضى بالمنطقة، وزيادة الطاقة الاستيعابية لمراكز الكلى ولتجويد أداءها وتقديم الرعاية الصحية على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى