أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

أمير عسير يرعى حفل تخرج الدفعة العاشرة من طلبة “جامعة بيشة”

رعى الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير عسير ورئيس هيئة تطويرها، مساء أمس، حفل تخريج 4404 من طلاب وطالبات جامعة بيشة للعام الجامعي 1445هـ، يمثّلون الدفعة العاشرة.

جاء ذلك على ملعب الجامعة، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي ومنسوبي الجامعة وأولياء الأمور.

وهنأ أمير عسير الطلبة الخريجين بهذه المناسبة؛ متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية، والمساهمة في بناء الوطن ومسيرة تقدمه ونهضته.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها انطلقت مسيرة الخريجين، كما تم عرض فيلم وثائقي يستعرض مسيرة الجامعة منذ إنشائها وبرامجها المستحدثة ومنجزاتها.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ” محمد بن محسن صفحي”، في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة: “إنه ليوم من أيام جامعة بيشة الخالدة الذي نحتفي فيه بتخريج الدفعة العاشرة، وبهذا اليوم نشكر القيادة الرشيدة- حفظها الله – على الدعم المستمر الذي تلقاه الجامعة وطلبتها”.

وأشار إلى أن مجلس الجامعة أقر عدداً من البرامج ابتداءً من العام المقبل، وهي: بكالوريوس الشريعة، بكالوريوس الإعلام، بكالوريوس علوم الرياضة، بكالوريوس الفيزياء الطبية، وبكالوريوس الرياضيات الاكتوارية؛ لتكمل الجامعة بهذا المرحلة الأولى من تطويرها لبرامجها وتمايزها بين الجامعات السعودية.

كما أشار “صفحي” إلى ما حققه طلاب وطالبات الجامعة من إنجازات عديدة، ومنها: حصول طالبات الهندسة الصناعية على الميدالية الفضية من معرض جنيف الدولي للاختراعات بنسخته الـ 49، وحصول الجامعة على ميدالية رئيس الوفد البرتغالي لهذا المعرض والمؤتمر، وكذلك حصولها على ثلاث منح بحثية من هيئة تطوير البحث والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى