الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#إياد_نصار يحصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل “صلة رحم” الرمضاني

حصد الفنان #إياد_نصار جائزة أفضل ممثل في المسلسلات القصيرة من كأس إنرجي للدراما، الذي أقام حفله للسنة الثامنة على التوالي لتكريم الأعمال الرمضانية.

الجائزة جاءت تكريمًا لأداء “إياد نصار” عن شخصية حسام التي قدمها  في مسلسل صلة رحم، ويتزامن هذا النجاح مع انطلاق أجدد أعمال اياد نصار مسلسل مفترق طرق العمل المنتظر على منصة شاهد.

وأعلن “راديو إنرجي” عن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية بموسم رمضان 2024، ووصل تصويت الجمهور لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية.

وحاز مسلسل “العتاولة” على لقب “أفضل مسلسل درامي طويل”، بينما أفضل مسلسل درامي قصير في النصف الأول من رمضان هو مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وأفضل مسلسل درامي قصير في النصف الثاني هو مسلسل “كوبرا”، وأفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الأول هو مسلسل “أشغال شقة”، وأفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الثاني هو مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”.

وشهد حفل التكريم حضور كبير للنجوم المكرمين ومنهم محمد سامي ومي عمر، باسم سمرة، ليلى عز العرب، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، هدى الإتربي، عايدة سعودي، سمر طاهر، أحمد فهيم، ليلى أحمد زاهر، جيسيكا حسام الدين، هبة عبد الغني وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى