الأخبار والأحداثالمحلية

السند يفتتح المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة المكرمة

افتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة المكرمة، وذلك بعد إعادة تهيئته وتطويره، وتحديث الوسائل التوعوية المقدمة فيه، وذلك ضمن خطة الرئاسة العامة لتطوير جميع مراكزها الميدانية التوعوية ونقاط التوزيع لخدمة ضيوف الرحمن.

ويُعد المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة المكرمة أحد أهم المراكز التوعوية التي تشهد كثافة من الزوار، ويقدم المركز خدماته التوعوية لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار طيلة العام، وقد زُوِّد المركز بكادر بشري من ذي الخبرة والكفاءة العالية لاستقبال المعتمرين والحجاج وتوعيتهم وتقديم المواد النافعة لهم.

وخلال افتتاح المركز أكد معاليه على أن هذا المركز يعتبر إحدى ثمار الدعم الذي تلقاه الرئاسة العامة من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله-، اللذان يقدمان كل الدعم والرعاية والاهتمام لضيوف الرحمن، وللجهات العاملة في هذا المجال للارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وأضاف د. السند، أن الرئاسة العامة أطلقت في هذا العام مجموعة من المبادرات النوعية والمشاريع الرقمية التي تسعى الرئاسة العامة من خلالها لإيصال رسالتها ولخدمة الحاج والمعتمر والزائر ليؤدوا نسكهم على الوجه الشرعي الصحيح، مع إيضاح المعتقد السليم بالطرق المُيسَّرة، معتمدة في ذلك على الكتاب والسنة، في سعي من الرئاسة العامة للوصول لأعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

الجدير بالذكر أن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد وجه بمشروع تطويري لكافة مراكز الرئاسة العامة الميدانية التوعوية ونقاط التوزيع المشاركة في خدمة الحجاج، وذلك لتقدم الرئاسة العامة أرقى الخدمات التوعوية التي تليق بضيوف الرحمن وتتواكب مع تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى