الأخبار والأحداثالمحلية

أمير المدينة يستقبل قنصل الإمارات ومديري الإحصاء والرياضة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتب سموه، القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في جدة، ناصر بن هويدن الكتبي.

وجرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودِّية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل سمو أمير منطقة ‎المدينة المنورة، في مكتب سموه، مدير فرع المركز الوطني للأرصاد بالمنطقة عبدالله أبوهيلة، يرافقه مدراء مراصد فرع المركز بالمنطقة.

وخلال اللقاء، استمع سموه إلى شرحاً عن أعمال الفرع بالمنطقة والمراصد التابعة له، واطلع على الاستعدادات والخطة التشغيلية لمنظومة الأرصاد خلال موسم الحج ودور المركز الوطنى للأرصاد على مراقبة الأجواء على مدار الساعة.

وقدّم مدير فرع المركز الوطني للأرصاد بالمنطقة، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم أعمال ومهام المركز في خدمة ضيوف الرحمن بما ينسجم مع تطلعات القيادة الرشيدة – أيدهم الله-.

والتقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتب سموه، مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة حاتم بن يوسف أبو سلامة، يرافقه عدد من قيادات الفرع.

وخلال اللقاء، اطّلع سموه على التقرير السنوي لفرع الوزارة بالمنطقة والذي تضمن إحصائيات عن خدمات الأندية الرياضية ومنسوبيها من اللاعبين الرياضيين، كما استمع سموه إلى شرحٍ موجز عن 70 مبادرة ونشاط رياضي واجتماعي نفذها الفرع بالإضافة إلى المشاركات في المحافل الرياضية والأيام العالمية والبطولات الرياضية للجهات الحكومية في المنطقة.

من جهته، قدّم مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعم أنشطة الفرع ومبادراته المجتمعية والتطوعية بمشاركة أكثر من 4900 متطوعة ومتطوعة في خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى