أخبار رياضيةالشباب والرياضة

بطلب من رونالدو.. 6 لاعبين على رادار النصر

أكد موقع “fichajes” الإسباني أن هناك 6 لاعبين ضمن اهتمامات نادي النصر للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي 2024، بطلب من قائده ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لما ورد، فإن رونالدو يريد انضمام 3 من زملاءه السابقين إلى النصر، على رأسهم لاعب ريال مدريد الحالي، الإسباني ناتشو فيرنانديز، بالإضافة إلى متوسط ميدان مانشستر يونايتد، البرازيلي كاسيميرو، والمدافع البرتغالي بيبي.

وأشار التقرير إلى 3 أسماء أخرى يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز يسعى كريستيانو لإحضارهم إلى ناديه، منهم البرازيلي إيمرسون رويال، لاعب توتنهام، وكذلك مواطنه أليسون بيكر، حارس ليفربول، أو مواطنه إيدرسون دي مورايس حارس مانشستر سيتي.

ويسعى رونالدو مع الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد لنادي النصر، أن يكون شكل الفريق مختلفًا خلال الموسم المقبل، بعد أن خسر “فارس نجد” كافة الألقاب المحلية في موسم 2023-24 أمام غريمه التقليدي الهلال.

وكان رونالدو (39 عامًا) قد احتل صدارة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، وخاض اللاعب 45 مباراة مع النصر في كل المسابقات، وأحرز 44 هدفًا، وقدّم 13 تمريرة حاسمة.

ورغم تألقه فرديًا، لم يتمكن اللاعب من التتويج بأي لقب محلي برفقة أصفر العاصمة، واكتفى فقط بالحصول على كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، قبل بداية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى