الأخبار والأحداثالمحلية

بروتوكول استقبال ضيوف برنامج خادم الحرمين يلامس مشاعر الحجاج

لحظات من السعادة يعيشها حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة ، وقت وصولهم الى مقرات سكنهم بمكة المكرمة ، حيث الاستقبال البهيج بعبارات الترحيب التي تلامس القلوب ، وكوب قهوة سعودية يفوح منها الكرم والجود ، وتمرات تتلذذ بها الأنفس ، وماء زمزم يروي ظمأ رحلة العمر .

بروتوكول الإستقبال المعد لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة بمقرات سكنهم بالعاصمة المقدسة ، تمازجت معه مشاعر الحجاج التي فاضت من السعادة وهي تلمس المحبة والتقدير والحفاوة من المضيف ، ليعيشوا لحظات أخوية وكأنهم بين أهليهم وذويهم ، الأمر الذي ذرفت معه دموع البهجة والسعادة .

في المقابل تولت اللجان العاملة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة استكمال جميع الترتيبات اللازمة التي من شأنها تسهيل تأدية مناسك الضيوف بكل يسر وطمأنينة ، حيث جرى تسليم الحجاج مفاتيح الغرف المعدة لهم عقب اكتمال مراسم الاستقبال ، بالإضافة الى حقيبة مليئة بمقتنيات الحاج اليومية.

من جانب آخر أعرب ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة

عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على الاستضافة و ما وجدوه من رعاية واهتمام وحسن استقبال منذ وصولهم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ، حتى مجيئهم الى مقرات إقامتهم بمكة المكرمة ، منوهين في الوقت نفسه على ما يحظى به جميع ضيوف الرحمن من عناية واهتمام

وعلى ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين في العالم أجمع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى