أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

تأهل 20 طالباً وطالبة من تعليم جازان للمعسكر التدريبي لمسابقة المهارات الثقافية

تأهل 20 طالباً وطالبة من الإدارة العامة بتعليم جازان للمعسكر التدريبي لمسابقة المهارات الثقافية‬ في نسختها الثانية على مستوى المملكة والمقرر إقامته في مدينة الرياض خلال الفترة من 3 – 7 يوليو القادم.

وتأهل من تعليم جازان في مسار الغناء الطالب راشد حسين غشوم، والطالبة غالية محمد جمعان، والطالب عبدالله منصور حاج، فيما تأهل في مسار الشعر الطالب إياس علي حكمي، والطالب إيلاف أحمد الحامضي، والطالب المعتصم أحمد علوش، وفي مسار المانجا الطالبة لمى باسم باجحنون.

وفي مسار التصوير الطالب أسامه علي شامي، وفي مسار الأفلام الطالبة ريفال أنور دعوري، وفي مسار المسرح الطالبات أرجوان منصور فرج، وآلاء حافظ فقيهي، وليان سعود بارزيق، ولمار رشدي مليسي، وفاطمة أحمد هزازي، ووفاء أحمد هزازي، وليلى مصطفى عداوي، ودارين علي حكمي، وتسنيم يحيى شاجري، ورغد عادل دويري، ورويدا علي خرمي.

يذكر أن مسابقة المهارات الثقافية هي مسابقة وطنية أطلقتها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم لزيادة قدرة الأجيال الناشئة على الإبداع، والتميز، والمشاركة في صنع مستقبل حافل بالثقافة والفنون واكتشاف وتطوير مهارات الطلاب والطالبات في المجالات الثقافية والفنية والمحافظة على إرث المملكة الثقافي ورفع الوعي به، وتوجيه شغفهم لممارسة مختلف المجالات الثقافية والفنية وتحقيق الاستثمار الأمثل لطاقاتهم.

Image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى