أخبار مناسباتمنوعات>>>

السعودية “ميادة بدر” تحصد وسام الاستحقاق الوطني برتبة فارس من فرنسا

توجت ميادة بدر الرئيسة التنفيذية لهيئة فنون الطهي السعودية، بوسام الاستحقاق الوطني برتبة فارس، نظير جهودها الاستثنائية والدؤوبة في مجال الطهي.

وأثنى سفير فرنسا بالمملكة السعودية ليدوفز بوليه على جهودها في تعزيز الحوار بين الثقافات والشراكة الفرنسية السعودية بمجال الطهي.

وغرد سفير فرنسا بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” مشيدا بميادة بدر باعتبارها رائدة في مجال فن الطهي.. وقال “تشرّفت بمنح وسام الاستحقاق الوطني برتبة فارس للسيدة ميادة بدر، المديرة العامة لهيئة فنون الطهي في وزارة الثقافة، باسم رئيس الجمهورية الفرنسية، تقديرًا لجهودها الدؤوبة، تهاني!”.
وصاحبت التغريدة مجموعة من الصور لحظة تتويج الرئيسة التنفيذية لهيئة فنون الطهي بوسام الاستحقاق الوطني باسم رئيس الجمهورية الفرنسية، ويعكس هذا التكريم مكانة المرأة السعودية التي تسابق الزمن يوما بعد يوم من أجل تضع بصمة واضحة في مسار الإنجازات بالمملكة السعودية في مختلف المجالات.

وتؤكد ميادة بدر باستمرار على استحقاقها لمنصب الرئيسة التنفيذية لهيئة فنون الطهي نظير جهودها البارزة في تمثيل المملكة العربية السعودية في العديد من المناسبات الدولية، كما أن “بدر” صاحبة سيرة غنية بالإنجازات والمحطات الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى