الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

دينا فؤاد: كان حلمى أكون طبيبة أطفال وأتمنى أن تحقق ابنتى ما فشلت فيه

كشفت الفنانة دينا فؤاد عن موقفها من دخول ابنتها زينة عالم الفن موضحة، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أنها لا تمانع هذا الأمر، ولكن في نفس الوقت لابد أن تحذرها من متاعب ومشقة التمثيل وما به من حرب نفسية.

وأشارت دينا فؤاد إلى أنها تتمنى أن تعمل ابنتها زينة طبيبة أطفال، لأن ذلك كان حلمها هى، ولم تستطع تحقيقه ولذلك تتطلع أن تحققه ابنتها.

وقدمت دينا فؤاد في شهر رمضان الماضى مسلسل حق عرب والذى شارك في بطولته إلى جانب أحمد العوضي،  رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

وكرم اليوم السابع دينا فؤاد مؤخراً عن دورها في مسلسل حق عرب وذلك خلال ندوة فنية قالت فيها أن دور حنان الغرباوي التي جسدته خلال أحداث العمل  من أصعب الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني، لافتة إلى أنها ترى أن الشخصية مركبة وسيكوباتية لذلك كانت صعبة.

وأشارت خلال الندوة أيضاً إلى أنها تجمعها علاقة صداقة وأخوة منذ زمن طويل مع النجم أحمد العوضى والتعاون بينهما أثمر عن أنهما يفهمان بعضهما بالنظرات، لذلك تصور معظم مشاهدها معه مرة واحدة ولا يحتاج المخرج لإعادة، لافتًا إلى أنها تجمهما كيميا كبيرة كانت هي من أسباب نجاح مشاهدهما، مصيفة أنها تتمنى أن تتعاون مع أحمد العوضي مرات جديدة.

دينا فؤاد (مواليد 25 يوليو 1987)، ممثلة مصرية.

ولدت دينا فؤاد في 25 يوليو 1987 بقرية شها في محافظة الدقهلية في مصر، وكانت بدايتها من خلال العمل كمذيعة في قناة الحرة، وحينما التقت بنور الشريف في مكتبه لمدة نصف ساعة غيرت هذه المقابلة من حياتها تمامًا، حيث لم تمض سوى أيام حتى وجدت نور الشريف يرشحها لمسلسل الدالي. لتطل على الجمهور في دور «هبة» إبنة «سعد الدالي» في المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى