أخبار رياضيةالشباب والرياضة

كأس العالم للرياضات الإلكترونية: الفريق السعودي Team Falcons بطلاً لمنافسات Free Fire

تفوَّق الفريق السعودي Team Falcons على 18 فريقًا ضمن منافسات لعبة Free Fire في كأس العالم للرياضات الإلكترونية؛ لينجح في الفوز بدرع البطولة، ويحصل على الجائزة المالية المخصصة للمركز الأول (300.000 دولار) من مجموع الجوائز البالغ مليون دولار.

وأقيمت منافسات بطولة Free Fire على مسرح stc أرينا، حيث تنافست نخبة الفرق ولاعبوها من مختلف أنحاء العالم على مدار 5 أيام، بداية بالمرحلة الإقصائية التي بدأت بتاريخ 10 يوليو، واستمرت يومين، مرورًا بمرحلة تجميع النقاط التي أقيمت بتاريخ 13 يوليو، وصولاً إلى النهائي الكبير الذي أقيم مساء اليوم.

واستطاع الفريق السعودي تصدُّر ترتيب الفِرق في مرحلة النهائي الكبير بعد حصوله على 106 نقاط. وجاء في المركز الثاني الفريق الإندونيسي EVOS Devine بمجموع 99 نقطة، وحل في المركز الثالث الفريق البرازيلي Miners.gg بمجموع 90 نقطة.

وبذلك أصبح فريق Team Falcons أول فريق ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية ينجح في تحقيق لقب بطولتَيْن مختلفتَيْن من أصل 4 بطولات أقيمت حتى الآن؛ وهو ما يضعه في صدارة ترتيب سباق لقب أكبر حدث في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، بمجموع 2600 نقطة حتى الآن، وبفارق 1600 نقطة عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى