أخبار رياضيةالشباب والرياضة

ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو

حصد لاعبا الإمارات عمر السويدي وزايد الشامسي ذهبيتين غاليتين للإمارات في منافسات المحترفين ببطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي أقيمت على مدار الأيام الثلاثة الأخيرة، بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم. وأحرز زميلهما سعيد الكبيسي الميدالية الفضية في نفس البطولة التي تم تخصيص يومها الثالث فيها لفئة المحترفين.

وأقيمت المنافسات في الأيام الثلاثة على صالة كاريوكا ارينا بمدينة ريو دي جانيرو، بمشاركة نخبة اللاعبين المحترفين، والأساتذة، والناشئين على مستوى العالم.

وشهد اليوم الختامي تتويج الأبطال المحترفين من حملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود. وتعتبر جولة البرازيل، التي نظمتها رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو «AJP»، من أكبر جولات الموسم من حيث عدد المشاركين إجمالاً، وعدد أبطال النخبة من أصحاب الحزام الأسود، فضلاً عن الحضور الجماهيري الكثيف على مدار الأيام الثلاثة، وعلى مستوى الأكاديميات كان للإمارات حضوراً قوياً في مراكز الصدارة لفئة المحترفين، حيث نجحت أكاديمية «كوماندو جروب» في تحقيق المركز الثاني، فيما حلت أكاديمية «MOD» في الفوز بالمركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى