أخبار رياضيةالشباب والرياضة

انطلاق ملتقي المملكه الثالث لاختراق الضاحية بالاحساء يوم الجمعه

تشهد. محافظة الاحساء لملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 19 ربيع الثاني 1442هـ الموافق 4 ديسمبر 2020 ، في ميدان الفروسية بالأحساء.

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن

اكد ذلك الأستاذ سعد شداد الأسمري المدير الفني في الإتحاد السعودي خلال المؤتمر الصحفي والذي عقد يوم امس بقاعه هجر بحضور. عدد من الاعلاميين وقال الاسمري انه سيشارك في السباق 40 نادي من داخل وخارج الاحساء وسط تنظيم جيد من قبل اللجنه الفنيه واضاف الاسمري انه تم اختيار. الاحساء باعتبار انها من المحافظات الجميلة والقادرة على استضافة مثل هذا التنظيمات .ونوة الاسمري ان الاحساء تستضيف العديد من البطولات مستقبلا فما نشاهده في المدينة الرياضية من تطور. دايم يعكس مدي الجهد المبذول.

فيما شارك في المؤتمر اعضاء اللجنة المنظمة الأستاذ صالح محمد القريع والأستاذ محمد راشد الشكيبي ومدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب وزارة الرياضة بالأحساء الأستاذ إبراهيم المبرزي وقد اتيحت الفرصه للحضور من الصحفيين للمشاركه في المؤتمر.صحيفة ( الديرة ) كان لها تصريح خاص من قبل المدير الفتي للاتحاد السعودي لالعاب القوي والذي بدورة بين اهميه استمرار لاعب القوي في التدريب حتي بعد الاعتزال ومواصله المشوار من اجل الصحه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى