أخبار رياضيةالشباب والرياضة

أخضر الناشئين “الترايثلون” يواصل معسكره التدريبي لبطولتي آسيا والعالم

يواصل المنتخب السعودي للترايثلون تحت سن 23 عامًا، معسكره التدريبي بمدينة تبوك، الذي يستمر حتى 18 أغسطس الجاري، استعدادًا لتمثيل المملكة في أحد أكبر حدثين في روزنامة الاتحاد الدولي، والمتمثلة في بطولة آسيا التي ستضيفها الأردن مطلع نوفمبر القادم، وبطولة العالم التي ستقام في 15 نوفمبر المقبل بدولة الإمارات.

وأدى لاعبو الأخضر اليوم حصتهم التدريبية بقيادة المدربين الوطني محمد حافظ والألماني ستيفان إيرنست، حيث يضم المنتخب 8 لاعبين هم: آدم الشبلي ومختار حسن وعبدالرحمن عداوي وعبدالعزيز عداوي، إلى جانب مساعد القحطاني وفهر موسى والبراء الكثيري وراكان الكثيري.

وأفاد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسباق الثلاثي مهند العمودي، أن الاتحاد يسعد بإطلاق النسخة الأولى للمعسكر السعودي للفئات السنية بمنطقة تبوك، الذي يهدف إلى إعداد منتخب واعد وصاعد يستطيع أن يشارك في مختلف البطولات الخليجية والآسيوية والعالمية.

مؤكدًا حرص المنتخب السعودي على بذل المزيد من الجهود لتهيئة الفريق، إلى جانب حرص اللاعبين على مواصلة العطاء من أجل تحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المأمول عن المنتخب السعودي لرياضة الـ “ترايثلون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى