الشباب والرياضةتحليل وتقارير

رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون يزور كأس العالم للرياضات الإلكترونية

زار رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الاستاذ محمد فهد الحارثي مقر كأس العالم للرياضات الإلكترونية لعام 2024، وتهدف الزيارة الى الوقوف على التجربة المتكاملة لتنظيم هذه البطولة العالمية، ورؤية الجهود المبذولة في المملكة لتطوير هذا القطاع الحيوي، والتعرف على التجربة المميزة التي يعيشها الزوار والمشاركون في هذا الحدث الرياضي الإلكتروني الضخم.

حيث كان في استقبال سعادة رئيس الهيئة الاستاذ فيصل بن حمران، المدير التنفيذي للرياضات الإلكترونية. وخلال الجولة، تم التعرف على مختلف المناطق، بدءًا من مسارح المنافسات وصولاً إلى المناطق المصاحبة للفعاليات.

وأكد رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون أ. محمد الحارثي، على أهمية التغطية الإعلامية الكاملة لهذا الحدث، حيث تعمل الهيئة على التغطيات اليومية و إعداد التقارير التلفزيونية والمقابلات مع الجمهور لتوثيق مدى استمتاعهم بهذا الموسم.

وتُعد هذه الزيارة جزءًا من جهود واهتمام هيئة الإذاعة والتلفزيون لتسليط الضوء على هذا الحدث الرياضي الهام والمتنامي، حيث يشهد كأس العالم للرياضات الإلكترونية اقبالا كبيرًا على الفعاليات والبطولات في مختلف الألعاب الإلكترونية، وهذا ما يؤكد على النمو المتسارع لهذا القطاع الواعد على المستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى