الأخبار والأحداثالمحلية

“أمير القصيم” يدعو إلى تكامل وتنسيق الجهود لتحقيق أهداف لجان العفو بالمنطقة.

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أهمية الدور الذي تقوم به لجان العفو دراسة ملفات النزلاء والنزيلات الذين تنطبق عليهم ضوابط وشروط العفو، الذي يأتي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بالعفو عن سجناء الحق العام.

وأشار سمو أمير القصيم إلى أن لجان العفو تعمل بشكل مستمر على دراسة ملفات النزلاء والنزيلات واستكمال إجراءات المشمولين بالعفو الملكي الكريم على ضوء المعايير والضوابط المعتمدة بالأمر الملكي الكريم.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، اليوم الأحد، أعضاء لجان العفو وممثليها من مختلف الجهات المعنية، وذلك بمجلس الاستقبال بمقر الإمارة.

ودعا سموه ممثلي لجان العفو وأعضاءها من مختلف الجهات المعنية بالمنطقة إلى تكامل وتنسيق الجهود بما يكفل تحقيق أهداف اللجان والأدوار المنوطة بها، منوهًا إلى أهمية فاعلية لجان العفو لما لها من دور كبير في استفادة المشمولين بالعفو الملكي الكريم وفقاً لمهام ممثلي اللجان واختصاصاتها.

حضر الاستقبال وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، والوكيل المساعد للحقوق بإمارة القصيم صالح البرادي، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، ومحافظ الرس حسين العساف ومدير شرطة القصيم اللواء علي بن مرضي، ومدير الموارد البشرية بالقصيم الدكتور فهد المطلق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى