الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“سيغورني ويفر” تتسلم جائزة الأسد الذهبي في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي

تسلمت النجمة العالمية “سيغورني ويفر”جائزة الأسد الذهبي لإنجازاتها مدى الحياة، في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice Film Festival في نسخته الـ81، والذي انطلق اليوم 28 أغسطس 2024، ويستمر حتى 7 سبتمبر، ومن المقرر أن يشهد عدد كبير من الفعاليات والنشاطات الفنية.

حيث قدمت الممثلة الإيطالية ومقدمة حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي سفيفا ألفيتي، النجمة سيغورني ويفر بكلمات مؤثرة تصف مسيرتها الطويلة، ما جعل ويفر لم تستطيع أن تتمالك دموعها.

واعتلت المسرح وسط حفاوة كبيرة وقالت كلمتها: “شكراً لكم جميعاً على تشجيعي، أشعر أنني أحلم”. وتابعت مازحة: “الأسد الذهبي الخاص بي سيجلس بجانبي في الطائرة، وسيكون بجواري ويتعين على زوجي أن يعتاد على وجوده معنا”.
وأردفت: “إن دعوتي للانضمام إلى كوكبة الفنانين هذه هي الشرف الأكبر لي الذي لا يمكنني تخيله وأنا ممتنة حقاً لتقديركم. لقد حظيت بالعمل مع العديد من صناع الأفلام المتميزين. أشكر كل واحد منهم على العمل الذي حصلنا عليه معًا. لقد كانت مغامرة رائعة”.
ثم وجهت الشكر لخط الدعم الأساسي في حياتها: “أود أن أشكر مدير أعمالي الذي جعلني حرة وأشكر عائلتي، بناتي، وزوجي شريك حياتي لمدة 40 سنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى