أخبار رياضيةالشباب والرياضة

الرياض تستضيف أولى جولات موسم 2025 لـ”ليف جولف”

أعلنت “ليف جولف” اليوم عن إطلاق موسمها الثالث للدوري الذي يبدأ في فبراير 2025، مع سلسلة من الجولات المميزة في أسواق عالمية بارزة تمتدّ عبر آسيا، أستراليا، والشرق الأوسط.

ويمكن للجماهير التسجيل مجانًا في “LIV X” للحصول على وصول حصري للتذاكر، بما في ذلك المعلومات المسبقة عن مبيعات الضيافة والتذاكر العامة لأحداث “ليف جولف”، التي ستجمع بين منافسات الفرق والفردي، بالإضافة إلى عروض موسيقية حية وأنشطة ترفيهية متنوعة.

وفي تعليق له قال “غريغ نورمان” المفوض والمدير التنفيذي في “ليف جولف”: “بينما نستعدّ لعام 2025، تتأهّب “ليف جولف” لإطلاق أكثر مواسمها طموحًا حتى الآن؛ فمنذ انطلاقتنا الأولى في عام 2022، نظمنا 34 بطولة في تسع دول عبر أربع قارات.

وأضاف: “نحن دوري عالمي ببصمة دولية، ونتطلع بحماس إلى بدء الموسم المقبل بأربع فعاليات دولية متميزة، تقدم مزيجًا فريدًا من الجولف الممتاز، والترفيه، والثقافة للجماهير حول العالم”.

ويفتتح الموسم جولات موسم 2025 في الرياض خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير؛ حيث يشهد الظهور الأول للدوري في العاصمة السعودية، وستجمع الجولة مجموعة من نجوم “ليف جولف” في نادي الرياض للجولف، الذي استضاف في السابق فعاليات بارزة مثل سلسلة أرامكو للفرق، وبطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، وبطولة السعودية الدولية المقدمة من “سوفت بنك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى