أخبار رياضيةالشباب والرياضة

“الأخضر” يُدشِّن استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم

دشَّن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة استعداداته لمواجهته القادمة أمام منتخب الصين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعمد المدير الفني روبرتو مانشيني، خلال الحصة التدريبية المسائية، لتقسيم لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس أمام منتخب إندونيسيا، وخصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.

في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانها على “مركز داليان الرياضي”، وضمت بقية اللاعبين، وبدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير، بعدها أُجريت تمارين تكتيكية متنوعة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء غد السبت بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “مركز داليان الرياضي” عند الساعة السابعة مساء.

وكانت بعثة المنتخب الوطني السعودي قد وصلت مساء اليوم الجمعة إلى مدينة “داليان” الصينية استعدادًا لملاقاة منتخب الصين مساء الثلاثاء القادم على “استاد داليان سويوان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى