الأخبار والأحداثالمحلية

برعاية أمير #الباحة.. انطلاق فعاليات ملتقى القطاع التعاوني بالمنطقة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير #الباحة، انطلقت اليوم، فعاليات ملتقى القطاع التعاوني في منطقة الباحة.

جاء ذلك بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالمنعم الشهري، وذلك في مركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات بمدينة الباحة.

ونوه مدير عام الإدارة العامة للجمعيات التعاونية معن بن علي العنقري، بدعم القيادة الرشيدة للقطاع التعاوني، وجهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تطوير القطاع ودعم التعاونيات وتمكينهم، مشيداً بدور التعاونيات في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة، ومساهمتها في الناتج المحلي وتوفيرها للوظائف التي ترفع من جودة الحياة في مناطق المملكة.

وتضمن الملتقى الذي شهد مشاركة عدد من المسؤولين والشخصيات الإعلامية والخبراء والمختصين في القطاع التعاوني، موضوعات أساسية وورش عمل، حيث اسْتعرِضَت تطلعات الوزارة المستقبلية ودور الإدارة العامة للجمعيات التعاونية والجهات الشريكة في تطوير القطاع وتمكين التعاونيات، وعلى هامش الملتقى أقيمت الجلسات الاستشارية المقدمة من الجهات الفنية والجهات الداعمة والمقدمة للتعاونيات.

وفي ختام ملتقى القطاع التعاوني في منطقة الباحة كرمت الجهات والمؤسسات الحكومية المشاركة وكرم المساهمون في إنجاح أعمال الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى