الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

بيلبورد عربية تطلق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية في ديسمبر 2024

أعلنت “بيلبورد عربية” عن إطلاق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية، والمزمع إقامتها في 11 ديسمبر 2024، في مركز الملك عبد الله المالي بالرياض، ضمن أسبوع الرياض الموسيقي الأول.

تأتي هذه الفعالية كجزء من مبادرات هيئة الموسيقى السعودية، والتي تهدف إلى استضافة خبراء وصانعي الموسيقى من مختلف أنحاء العالم في أحد أسرع المراكز نمواً في قطاع المهرجانات والفعاليات الموسيقية.

تعتبر “بيلبورد عربية” من أكثر المنصات تميزاً ومصداقية في اكتشاف الفنانين العرب الجدد وإبراز المخضرمين منهم. سيسهم حفل الجوائز السنوي في تعزيز الجهود التي بدأت بها “بيلبورد عربية” منذ إطلاقها، من خلال قوائمها الموسيقية الشهيرة ومبادراتها المتنوعة.

سيكرّم الحفل الفنانين العرب المبدعين ويحتفي بأعمالهم الفنية، ليكون بمثابة حدث غير مألوف في المنطقة، على عكس معظم الجوائز الأخرى، سيتم تحديد الفائزين بناءً على شعبية الفنان والترتيب الذي تحصده أغانيهم في قوائم “بيلبورد” الموسيقية المعروفة والموثوقة.

تتضمن قوائم “بيلبورد عربية” القائمتين الرائدتين: “بيلبورد عربية هوت 100” و”بيلبورد عربية لأفضل 100 فنان”، بالإضافة إلى سبع قوائم جديدة تم إطلاقها حديثاً، تتناول اللهجات الخليجية والمصرية والشامية والمغربية، فضلاً عن أغاني الهيب هوب والإندي العربية والشيلات.

إلى جانب تكريم أفضل الفنانين والأغاني لهذا العام، ستحتفي جوائز “بيلبورد عربية” بالمواهب المتنوعة في السعودية والمنطقة.

كما سيتم الإعلان عن أغانٍ مشتركة جديدة بين الفنانين، وستقام عروض حصرية يقدم خلالها فنانون عرب وعالميون أجمل أغنياتهم الأكثر شعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى