أخبار رياضيةالشباب والرياضة

هدف لاعب الأخضر “كادش” ينافس على أجمل أهداف الجولتين الأوليين بتصفيات المونديال

ينافس هدف مدافع المنتخب السعودي كادش في مرمى الصين، على جائزة أجمل الأهداف التي سجلت في أول جولتين من التصفيات الآسيوية- الطريق إلى كأس العالم 2026.

مع انتهاء مباريات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية- الطريق إلى كأس العالم 2026، سجل عدد من الأهداف الرائعة في أول جولتين، عن طريق مهارات فردية رائعة، وتسديدات بعيدة المدى، وأهداف ناجحة في اللحظات الأخيرة.

وينافس هدف حسن كادش مع مجموعة من الأهداف الرائعة التي تم اختيارها من قِبَل الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي، وضمت القائمة ثمانية أهداف هي:

تاكومي مينامينو (اليابان) المباراة أمام الصين، حارب عبدالله (الإمارات) المباراة أمام قطر، راغنار أوراتمانغوين (إندونيسيا) المباراة أمام السعودية، موسى التعمري (الأردن) المباراة أمام الكويت، أوستون أورونوف (أوزباكستان) المباراة أمام قرغيزستان، سون هيونغ- مين (جمهورية كوريا) المباراة أمام عمان، كانغ كوك- تشول (جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية) المباراة أمام قطر.

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أن التصويت لاختيار أجمل أهداف الجولتين الأولى من تصفيات المونديال سيستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى