الأخبار والأحداثالمحلية

CLA Global ترحب بعضو شبكة جديد في المملكة العربية السعودية

أعلنت اليوم شركة CLA Global Limited (CLA Global)، وهي منظمة دولية رائدة تتألف من شركات مستقلة في مجال المحاسبة والاستشارات، أن شركة HCPA ALAUFI & ALHARBI CO في المملكة العربية السعودية قد أصبحت عضوًا في شبكة CLA Global. ستنتقل الشركة إلى علامة CLA Global التجارية لتصبح CLA Alaufi & Alharbi.

يقع المكتب الرئيسي لشركة CLA Alaufi & Alharbi في الرياض، ولديها ثلاثة مكاتب في جميع أنحاء المملكة، ويعمل بها أكثر من 90 موظفًا و5 شركاء على مستوى الإدارة، وتقدم الشركة خدمات التدقيق، والاستشارات، والضرائب، وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية عبر مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك المنتجات الاستهلاكية، والطاقة، والخدمات المالية، والتكنولوجيا المالية، والضيافة والترفيه، والتكنولوجيا، والاتصالات.

وقال تركي العوفي، الشريك في CLA Alaufi & Alharbi: “إن الانضمام إلى CLA Global يسمح لشركتنا بتوسيع نطاقنا العالمي، ومشاركة واكتساب أفضل الممارسات في المجال لتحسين جودة الخدمة، وتعزيز سمعتنا، وفتح فرص تجارية جديدة، وزيادة ظهور العلامة التجارية من خلال عضويتنا في الشبكة. نحن نؤمن بأن هذا التعاون سيدفع نحو نمو ونجاح مستدام لعملائنا وشركتنا.”

من جانبه، قال بول إنجليش، الرئيس التنفيذي لشركة CLA Global: “أهلاً وسهلاً بأول عضو لنا في الشرق الأوسط! نحن متحمسون لانضمام CLA Alaufi & Alharbi إلى CLA Global كأحد الموارد الحيوية لشركاتنا وعملائهم الذين لديهم وجود أو يسعون للتوسع في الشرق الأوسط، إن النهج التعاوني للشركة والتزامها بالترويج لعلامة CLA التجارية يجعلانها عضوًا ذا قيمة.”

الجدير بالذكر أن CLA Global تأسست في 1 يوليو 2022 على يد CliftonLarsonAllen LLP وEvelyn Partners، وتمتلك CLA Global أكثر من 220 مكتبًا حول العالم، ويعمل بها أكثر من 14,500 موظف عبر الشبكة، وتقدم الشركات الأعضاء خدماتها للعملاء من جميع الأحجام، مع تركيز خاص على الأعمال ذات النمو السريع، والمبتكرة، والديناميكية عبر الحدود.
واستنادًا إلى الدخل المبلغ عنه في عام 2021، صنفت مجلة Accountancy Age شركة CLA Global في المرتبة 12 بين أفضل منظمات المحاسبة والاستشارات العالمية في العالم.

كما يجدر الإشارة إلى أنCLA Alaufi & Alharbi ، المعروفة سابقًا باسم HCPA ALAUFI & ALHARBI CO، هي واحدة من أكبر شركات التدقيق في المملكة العربية السعودية، وتشتهر بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات المهنية. تتخصص الشركة في خدمات الضمان، والاستشارات، والضرائب، وتلبي احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء عبر مختلف الصناعات.
مع التزام بالتميز وفريق من المهنيين المهرة، تسعى HCPA ALAUFI & ALHARBI CO إلى تقديم قيمة استثنائية وتعزيز علاقات طويلة الأمد مع عملائها. إن معرفتهم الواسعة بالصناعة وفهمهم العميق للسوق السعودي يجعلانهم شريكًا موثوقًا به في دفع نجاح الأعمال في جميع أنحاء المنطقة.
في الآونة الأخيرة، حصلت الشركة على جائزة المحتوى المحلي، وهي جائزة حكومية مرموقة من هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية في فئة التميز لمكاتب التدقيق والمراجعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى