أخبار ومشاركاتمواسم الخير

انطلاق معرض “فوديكس السعودية” بنسخته الحادية عشرة في الرياض

انطلقت فعاليات النسخة الحادية عشرة من المعرض السعودي الدولي المتخصص في قطاع الأغذية “فوديكس السعودية”، الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر 2024.

ويأتي المعرض هذا العام بشراكة استراتيجية مع هيئة فنون الطهي، وسط مشاركة واسعة من مختلف دول العالم لتقديم أحدث المنتجات في عالم صناعة الأغذية.

وأكدت الأستاذة سلمى الحنيطي، مديرة المعرض، أن هذا الحدث يستضيف علامات تجارية تمثل أكثر من 50 دولة، مما يعزز تبادل الخبرات والابتكارات بين العارضين، ويعكس نجاح المعرض المتواصل على مدار السنوات الماضية، كما أشارت إلى وجود 12 جناحًا دوليًا في المعرض، مما يسهم في تنوع العروض وإثراء التجربة للزوار.

يشهد المعرض تنظيم مجموعة واسعة من الفعاليات، من أبرزها مسابقة “طاهي المملكة” بمشاركة أكثر من 150 طاهياً برعاية الشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك”، فضلاً عن منطقة الطهي المباشر، ومنطقة تزيين الكيك بقيادة الشيف حياة، برعاية مؤسسة باكرمان. كما يشمل المعرض فعاليات مميزة مثل مسابقة الميكسولوجي موكتيل بار، ومنطقة فن المخبوزات، ومسابقة فنون اللاتيه.

إلى هذا، يقدم المعرض كذلك مساحة مخصصة لدعم المشاريع الناشئة في مجال الأغذية، تأكيدًا على أهمية الاستثمار في مستقبل هذا القطاع الحيوي.

ويفتح “فوديكس السعودية” أبوابه يوميًا من الساعة الرابعة عصرا حتى الحادية عشرة مساءً، ويستعرض أحدث المنتجات من الأغذية الطازجة والمبردة والمجمدة، بالإضافة إلى منتجات الألبان واللحوم والدواجن والحلويات والمعلبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى