أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

200 لوحة فنية في حب الوطن لطلاب وطالبات التعليم المستمر بتعليم الاحساء

أبدع طلاب وطالبات التعليم المستمر في الإدارة العامة للتعليم بالأحساء في التعبير الصادق عن حبهم لوطنهم المملكة العربية السعودية وولائهم لقيادتهم الرشيدة – يحفظها الله -وعبروا بريشتهم الفنية، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين، عن الوطن الذي يسكن في قلوبهم.

واختار قسم التعليم المستمر عنواناً للمعرض الفني” وطن يسكن القلوب” والذي احتضنته ثانوية الجفر، وافتتحه مساء أمس الثلاثاء 28 ربيع الأول مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الفلاح، بحضور مدير إدارة أداء التعليم د. خالد الغنام، ونائب قسم التعليم المستمر الأستاذ عماد بن عبدالله الكنعان.

وتجوّل د. عبدالرحمن في المعرض الفني و الذي ضمّ أكثر من 200 لوحة فنية وطنية ومجسمات، وأعرب عن إعجابه بالمستوى الفني الرائع الذي ضمه المعرض.

وفي كلمته أمام الحضور، هنأ د. عبدالرحمن أبناءه الدارسين، ومعلميهم، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين، لافتاً إلى أن وطننا العظيم وقيادتنا الرشيدة قد أولت المواطن جلّ اهتمامها، مركزةً على التعليم الذي هو صانع الأجيال التي تسهم في رفعة مستقبل الوطن. كما أضاف أن الدولة، رعاها الله، قد عنيت بالتعليم المستمر، معتبراً بأن يسهم في رقي المجتمعات، وحثّ د.الفلاح مديري مدارس التعليم المستمر على مواصلة الاهتمام والدعم للدارسين وتحقيق التميز.

واختتم الحفل بقصيدة شعرية وطنية ألقاها المعلم عبدالله العبيد، تلاها عرض فيلم عن منجزات إدارة قسم التعليم المستمر، وقدمّت فرقة الكشافة لوحات إنشادية وطنية مميزة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى