أخبار رياضيةالشباب والرياضة

تحدي دبي للياقة 2024 يفتح باب التسجيل في دورته الثامنة

أعلن تحدي دبي للياقة البدنية عن افتتاح باب التسجيل في دورته الثامنة، والتي تستمر على مدار شهر كامل وتتضمن مجموعة كبيرة ومميزة من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة.

يذكر أنّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي كان قد أطلق هذه المبادرة في العام 2017، لجعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطًا في العالم، وتشجيع سكان وزوار الإمارة على ممارسة الأنشطة الرياضية والالتزام بأسلوب حياة صحي على مدار 30 يوماً.

ومن المقرر أن ينطلق تحدي دبي للياقة يوم السبت 26 أكتوبر، وسيستمر إلى يوم الأحد 24 نوفمبر 2024، وسيسلط الضوء على دعم المبادرات المجتمعية لهذا العام.

ويمكن للراغبين بالمشاركة بالتحدي التسجّيل في تحدي دبي للياقة البدنية على الموقع الإلكتروني، للحصول على فرصة للفوز بتذاكر طيران الإمارات لشخصين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة للتحدي في دبي، تشمل الإقامة الفندقية مع فرصة المشاركة في تحدي دبي للجري الرائع، برعاية ماي دبي.

وسيستضيف تحدي دبي للياقة هذا العام عدداً من الفعاليات الكبرى إلى جانب فعالياته المقررة، ومنها بطولة “بريميير بادل P1 دبي”، وسباق”ترايثلون دبي تي 100″، وسباق “الموسيقى للجري”، وسباق جائزة طيران الإمارات دبي الكبرى للإبحار وغيرها من الفعاليات الرائعة.

فيما ستتضمن أبرز الفعاليات فرصة التدرب مع مجموعة من المدربين المشاهير تتضمن كايلا إيتسنس، وليانا ديب في “دبي أكتيف”، الحدث الرائد للصحة واللياقة البدنية والعافية في الشرق الأوسط، والذي سيقام في مركز دبي للمعارض ومدينة إكسبو دبي، خلال عطلة نهاية أسبوع افتتاح تحدي دبي للياقة. وستتميز هذه الفعاليات بأجوائها الحماسية، وإلهام المشاركين والمشجعين، لخلق ذكريات تبقى محفورة في الذاكرة بعد نهاية التحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى