الأخبار والأحداثالدولية

إيلون ماسك داعماً ترمب: هذه أهم انتخابات في حياتنا

وكالات

حشد المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترمب أنصاره بالموقع الذي شهد محاولة اغتياله في يوليو الماضي، ليعود إلى نفس المكان في بنسلفانيا حيث أصابت رصاصة مسلح أذنه وحوّلت تجمعه الانتخابي إلى عاصفة سياسية.

ترمب خاطب مناصريه يوم السبت: “أعود إلى بتلر، التي شهدت المأساة والألم، لإيصال رسالة بسيطة إلى مواطني بنسلفانيا وإلى شعب أميركا، وهي أننا أقرب إلى النصر من أي وقت مضى”.

ودعا ترمب الملياردير إيلون ماسك للانضمام إليه على خشبة المسرح، واصفاً إياه بأنه “رجل رائع حقاً”.

واعتبر ماسك في أول ظهور له مع ترمب على خشبة المسرح خلال حملاته الانتخابية أن “هذه أهم انتخابات في حياتنا”. متابعاً: “من المهم أن يفوز الرئيس ترمب للحفاظ على الدستور، يجب أن يفوز للحفاظ على الديمقراطية في أميركا”.

وفي ظل منافسة شديدة للوصول إلى البيت الأبيض مع نائبة الرئيس كامالا هاريس قبل شهر بالضبط من موعد الانتخابات، روّج ترمب لظهوره في الولاية المتأرجحة لعدة أيام.

وكان ماسك محور الحديث المفضل لدى ترمب في الأيام الأخيرة، حيث أشاد الرئيس السابق بنشر معدات “ستارلينك” التابعة لشركة “سبيس إكس” للمساعدة في استعادة الاتصالات بالمدن الأميركية التي دمرها إعصار هيلين. كما انتقد استجابة إدارة بايدن للكوارث، ووجه اتهامات لا تستند على حقائق حول إعادة توجيه مليارات الدولارات لدعم المهاجرين غير الشرعيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى