الأخبار والأحداثالمحلية

مركز لقاحات كورونا (كوفيد-19) المقام بجامعة المجمعة يبدأ باستقبال المستفيدين

وسمو محافظ المجمعة يزور المركز.

بدأ مركز لقاحات كورونا ( كوفيد-19 ) باستقبال المستفيدين لأخذ اللقاحات، والذي تستضيفه الجامعة بالمدينة الجامعية في المجمعة، وذلك يوم الأحد الموافق 9/7/1442هـ، وقد شهد المركز زيارة سمو محفظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل.
حيث أثنى سموه خلال زيارته على ما شاهده في هذا المركز، وعلى استضافة الجامعة له وتسخيرها لكافة المرافق الواقعة في نطاق المركز ولإمكاناتها في سبيل دعم المركز وأعماله.

 

ومن جانبه ذكر معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بأن استضافة الجامعة لمركز لقاحات كورونا يأتي استشعاراً من الجامعة بالمسؤولية، ومشاركةً منها في التصدي لهذه الجائحة، وانطلاقاً من حرصها على تفعيل دورها في خدمة المجتمع، والتكامل مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة بما يخدم أبناء المنطقة ويحقق الأهداف المشتركة، وذلك في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله –.
هذا وقدم معالي رئيس الجامعة شكره لسمو محافظ المجمعة على متابعته ودعمه المستمر، ولمستشفى الملك خالد بالمجمعة على جهودهم الكبيرة.

ومن جهته نوه سعادة مدير مستشفى الملك خالد بالمجمعة الدكتور خالد القحطاني بالحرص وبالدعم الكبير والمتابعة من قبل وزارة الصحة، وتذليلها كافة العقبات في سبيل التصدي لهذه الجائحة، وذلك انطلاقاً من الدعم اللامحدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين – حفظهم الله -.
كما أثنى على الدور الهام والكبير للجامعة في هذا المركز، وذلك من خلال تعاونها الفاعل باستضافتها له في رحابها، وتسخيرها للمرافق والتجهيزات، والتي سيكون لها الأثر الكبير في سير أعمال مركز اللقاحات وتقديم خدماته على أكمل وجه – بإذن الله -.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى