أخبار رياضيةالشباب والرياضة

الأميرة “دلّيل بنت نهار” تتوج أبطال الروبوت في «الألعاب السعودية»

توّجت الأميرة دلّيل بنت نهار، الرئيسة التنفيذية لدورة الألعاب السعودية، الفائزين في منافسات الروبوت والرياضات اللاسلكية فئة المدارس «Vex vrc»، التي اختتمت (الخميس) في البوليفارد، ضمن دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024.

جاء ذلك بحضور وائل السرحان، رئيس الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللاسلكية.

وحقّقت مدارس الهيئة الملكية بالجبيل الميدالية الذهبية، وأحرزت مدرسة ابن رشد ومدرسة التعلم الذكي الميدالية الفضية، فيما حصدت مدارس الفيصل الميدالية البرونزية.

 

وتوّج الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الفائزين في فئة الجامعات «vex u»، بعد أن حقّقت جامعة أم القرى الميدالية الذهبية، ونالت جامعة الملك سعود الميدالية الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية لجامعة الملك عبد العزيز.

كما توّج فريق الهدى بذهبية كرة اليد للرجال بدورة الألعاب السعودية، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الخليج بنتيجة «27-26» في مواجهة امتدت لشوطين إضافيين.

وفي درجة الشباب، فاز النور على الخليج بنتيجة «33-31» في مباراة مثيرة أيضاً، أظهر من خلالها الفريقان مجموعة من الأسماء الشابة في كرة اليد السعودية.

ومن جانب آخر، توج عبد العزيز بن معمر بذهبية فنون القتال المختلطة لوزن 83.9 كيلوغرام، وناصر المطيري بذهبية وزن 70.3 كيلوغرام، ومعاذ تدمري في وزن 61.2 كيلوغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى