الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

دبي للصحافة يفتح باب الترشح لجوائز الإعلام العربي ضمن دورتها الـ 24

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الإعلام العربي، والتي ينظمها نادي دبي للصحافة، برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فتح باب الترشُّح للجائزة ضمن دورتها الـ 24 وذلك اعتباراً من يوم غد الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024 وحتى 19 يناير المقبل.

يذكر أنّ الإعلان عن فتح باب الترشح يأتي في إطار دور الأمانة العامة للجائزة وجهودها المستمرة لتحفيز الإبداع ضمن مختلف التخصصات الإعلامية، وتشجيع الكوادر العاملة في هذا القطاع وتطويرها مهنيًّا وتقنيًّا في ظل ما يشهده قطاع الإعلام من تغيّرات جذرية ومتسارعة، بهدف الارتقاء بنوعية المنتج الإعلامي، ترسيخاً لمكانة دبي العالمية بصفتها مركزاً محوريًّا لصناعة الإعلام واستشراف المستقبل في المنطقة والعالم.

من جهته قال جاسم الشمسي، مدير جائزة الإعلام العربي إنّ الجائزة بعد مرور أكثر من عقدين من الزمن تحرص على تطوير العمل الإعلامي وتقديم المبادرات التي تنسجم مع رؤية راعي الإعلام والإعلاميين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ونهج دبي لمواكبة التطورات التي يشهدها العالم عمومًا وقطاع الإعلام على وجه الخصوص”.

وأضاف الشمسي أنّ الدورة الجديدة من الجائزة استحدثت بعض الفئات وأجرت تطويراً على معايير ووصف الجوائز، وأكد أنّ الأمانة العامة للجائزة من خلال هذا التحديث تفتح المجال مستقبلاً لاستيعاب المزيد من الفنون الإعلامية وتعزيز قدرة الجائزة على الاستجابة لأي تطورات قد تطرأ على صناعة الإعلام العربي.

كما لفت إلى أنّ الاستعدادات جارية لاستقبال أعمال المؤسسات الإعلامية الراغبة بالمشاركة في الدورة الرابعة والعشرين للجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى