الأخبار والأحداثالمحلية

لقاء يجمع مديرين مستشفيات الوادي والسليل والأفلاج مع قيادات تجمع الرياض الأول

تواصل قيادات تجمع الرياض الصحي الأول، زياراتها الميدانية لمستشفيات جنوب الرياض، مواكبة ومتابعة لمسيرة التحول المؤسسي في القطاع الصحي وتعريف المستشفيات الطرفية بالتجمع الأول وأهدافه.
تفصيلاً:
زار اليوم الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول الدكتور صالح التميمي، برفقة عددً من النواب والمديرين التنفيذيين، وكان في استقباله مدير مستشفى محافظة وادي الدواسر المشرف على القطاع الصحي بالمحافظة الإخصائي أول ياسر بن عبدالله آل شملان، ومديرين الإدارات والأقسام”.

حيث بدأ الزيارة بعقد اجتماع بقاعة المستشفى العام، وحضر ذلك مديرون مستشفيات محافظتي الأفلاج والسليل، واستمع لشرح موجز من مدراء المستشفيات وما تقدمه من خدمات صحية للمستفيدين في كل محافظة.

ثم بيّن “التميمي” خلال كلمته الفائدة المرجوة من الزيارة لأهمية هذه الفترة لكافة منسوبي منشآت التجمع في خارطة التحول المؤسسي والعمل على مواجهة كافة التحديات لاستكمال الإنجازات بالخطة المرسومة التي للارتقاء بمستوى الخدمات والرعاية الطبية، مؤكداً أن نجاح أي تجمع يأتي أساسه من الموظفين الذين هم رأس المال البشري ويعولون عليه في مسيرتهم التنموية لتحقيق رؤية 2030″ التي رسم خارطتها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ويُمكن لأي مواطن الحصول على الخدمات المقدمة بزيارة أحد المراكز الصحية.

تلا ذلك قيام “التميمي” بزيارة تفقدية لأقسام مستشفى وادي الدواسر العام كافة، ووقف على الخدمات الصحية المقدمة وجاهزيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى