أخبار ومشاركاتمواسم الخير

اليوم العالمي للطفل

بمناسبة اليوم العالمي للطفل قدم فريق الإعلام الواعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة مبادرة “أنا و2030 “.

حيث استقبل فريق الإعلام الواعي الأطفال من “ذوي الهمم، الأيتام، متلازمة داون، الصم، الإعاقة الحركية، أطفال التوحد” وغيرهم من الأطفال المبدعين”، والتي خصتهم بهذا اليوم الرائع، فقد قدمت لهم الورود والهدايا المقدمه منها ومن مدينة الواقع الافتراضي ومن فريق فرسان الصفه.

 

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، والذي تلاه على مسامع الجميع المبدع والرائع الأستاذ / أشرف بخش، ثم تلى ذلك كلمة عن اليوم العالمي للطفل قدمها الإعلامي/ عبدالله السلمي، بعد ذلك قدمت الهدايا للأطفال عبر المسابقات المتنوعة.

كما قدمت الفتاتين (تولين و دلع السيد) عرضًا للأطفال، وبعد ذلك قدم المدرب والمستشار/ حاتم سفرجي امسية بعنوان “كيف تصنع السعادة “، واختتم الحفل بتكريم الجميع من قبل مدير وحدة التطوع بلجنة التنمية الأستاذ / عبد الإله الرويتعي.

وفي حديثها قالت قائدة فريق الإعلام الواعي الأستاذة / خديجة السيد إن المبادرة هدفها التعليم بالترفيه، والتعزيز والتحفيز والاستطلاع لبناء مستقبل مواكبِِ لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، فهؤلاء الأطفال هم جيل المستقبل، وبصمات الغد المشرق.

وأعرب (حاتم سفرجي) مدرب ومستشار في التنمية البشرية وثالث مدرب في العالم ديناميكية التكيف العصبي واختصاصي سعادة عن مدى سعادته بهذه المشاركة، وقال إن السعادة تكمن في روعة الإقرار مع أدراك أن ما بعد الإقرار استقرار، فالسعادة تكمل بمعرفة النفس حق المعرفة، فلابد وأن يتعلموا أطفالنا وخصوصا فهذه اليوم الذي خصص من أجلهم كيف يصنعون السعادة في مستقبلهم، وخاصة بما يتوافق مع رؤية 2030، حيث إن المملكة تعيش تطورات مذهله تسابق الزمن خطوة بعد خطوة بل وتسابق الخطوات ميل بعد ميل، فمن خلال اليوم العالمي للطفل ندرك أن الطفل له أهميته وقدرته وإمكانياته.

كما شكر رئيس فريق عرعر رايدرز الكابتن (ياسين فقيه) فريق الإعلام الواعي وخص بالشكر قائدة الفريق الأستاذة/ خديجة السيد على ما قدمته من جهود ثرية وجميلة، واستقبال وتحفيز وتكريم، التي قالت “سعدنا بمشاركة أحبابنا وأبنائنا الأطفال في يومهم العالمي للطفل، فقد شاهدنا جمال الحياة في أعينهم وروعة المستقبل بأناملهم، فهم مستقبلنا”، وخصت  بالشكر “فريق عرعر رايدرز ” بقيادة الكابتن / ياسين فقيه لحضورهم ومشاركة الأطفال فرحتهم.
كذلك خصت فريق فرسان الصفه بقيادة الأستاذة كاميليا  على مشاركتها بالتنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى