الأخبار والأحداثالمحلية

محافظ الزلفي يرعى حفل جائزة الفهد لحفظ القران الكريم عن بعد

قال محافظ الزلفي مسفر بن غالب العتيبي إن من فضل الله علينا في هذه البلاد المباركة ما نراه من رعاية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – بكتاب الله الكريم ويتجلى ذلك عبر دعم جمعيات تحفيظ القران الكريم وإقامة المسابقات المحلية والدولية وتشجيع وتحفيز القائمين عليها جاء ذلك خلال رعايته يوم أمس حفل جائزة الفهد لتحفيظ القرآن الكريم عن بعد في موسمها الحادي عشر والثاني عشر والذي تنظمه جمعية تحفيظ القران الكريم بالزلفي ، كما أشاد محافظ الزلفي بأبناء مؤسس الجائزة الشيخ فوزان الفهد رحمه الله الذين استمروا في دعم الجائزة بعد وفاة والدهم داعيا الله لمؤسسها بالرحمة والغفران ولإبنائه بالتوفيق والسداد .

بدوره قال فضيلة رئيس جمعية تحفيظ القران الكريم عبدالرحمن بن محمد الحمد إن لولاة الأمر في بلادنا المباركة جهود تذكر فتشكر تتعلق بالعناية بكتاب الله عزوجل ومن ذلك طباعة المصاحف الكثيرة التي يتم توزيعها في الداخل والخارج ووجود كليات القرآن وأقسامه في الجامعات وانتشار مدارس تحفيظ القرآن ووجود جمعيات التحفيظ في كل مدينة ومحافظة .

أما رئيس الجائزة أ . فهد بن فوزان الفهد فقد قال لا شك أن الاستمرار في تفعيل الجائزة وتشجيع الفائزين بها يتوافق مع رؤية المملكة الطموحة 2030حيث جعلت من صميم عنايتها خدمة المجتمع جزى الله ولاة أمرنا كل خير على تحفيزهم ودعمهم للعمل التطوعي وغفر الله لوالدنا الذي أسس الجائزة و أشكر جمعية تحفيظ القرآن بالزلفي على العناية و الاهتمام بالجائزة.

هذا وقد تم خلال الحفل الافتراضي تكريم مائة وأربعة عشر فائزا وفائزة وشمل التكريم الإدارة المتميزة على مستوى الإداريين والإداريات والمعلمين والمعلمات للموسمين الحادي عشر والثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى