منوعات>>>

فندق يتيح للنزلاء فرصة السكن مع الدببة القطبية بالصين

فتح فندق يصف نفسه بأنه “فندق الدب القطبي” أبوابه أمام النزلاء في إقليم هيلونغجيانغ بأقصى شمال شرق الصين، فجذب إليه الضيوف وواجه انتقادات للسمة المميزة فيه ألا وهي الدببة القطبية.

تفصيلا:
فُتحت أبواب فندق الدب القطبي، وهو جزء من متنزه هاربين بولارلاند الترفيهي في هاربين، على أن يتيح للنزلاء فرصة مشاهدة الدببة القطبية على مدار الساعة ومن جميع الغرف وعددها 21 غرفة.


وقال متنزه هاربين بولارلاند عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “وي تشات”: “ستكون بصحبة الدببة القطبية سواء كنت تأكل أو تلهو أو نائماً”.

صورة من الفندق

وأظهرت صور ومقاطع مصورة نشرتها وسائل إعلام رسمية في الصين أناساً يشاهدون من وراء زجاج دبين قطبيين وسط جليد صناعي وبرك مياه صغيرة.
وقالت يانغ ليو المتحدثة باسم هاربين بولارلاند لـ”رويترز”، إن المنطقة المغطاة هي مجرد جزء من المنطقة الكاملة المخصصة للدببة، وإن الحيوانات تغادرها عندما تسمح بذلك درجات الحرارة وجودة الهواء.

وأضافت أن الإقبال على الإقامة في الفندق، الذي تتراوح أسعار غرفه بين 1888 و2288 يوان (290.10 دولار و351.56 دولار) لليلة الواحدة، “كبير للغاية” مضيفة أن نسبة الإشغال سجلت 100% خلال فترة تجريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى