الأخبار والأحداثالمحلية

سمو الأمير فيصل بن مشعل” يكرم 11 مؤلفًا في تعليم القصيم

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز” أمير ‏القصيم، 11 مؤلفًا من منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بالقصيم الذين ساهموا بإثراء الساحة العلمية من خلال إنتاجهم العلمي والبحثي، والمتمثل في عدد من المؤلفات والكتب في مختلف التخصصات المعرفية والثقافية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، مدير عام التعليم بالمنطقة “محمد الفريح”، وعدد من منسوبي الإدارة العامة للتعليم بالقصيم ممن قاموا بتأليف عدد من الكتب العلمية.

وأكد سمو الأمير “فيصل بن مشعل” أهمية الكتاب ودوره في تعزيز عملية التعلم وفي إثراء المعرفة في المجتمع، متطلعًا إلى تشجيع النشء على القراءة وحبها، منوهاً بما قدمه منسوبي التعليم من نتاج علمي وبحثي، موصياً إياهم على الاستمرار في التأليف والنشر.

من جانب آخر أهدى المؤلفون نسخة من مؤلفاتهم لسمو “أمير القصيم”، وهم: د.فاطمة بنت أحمد الرديني، وهادي بن زيد الغرابي، وسلطان بن عبدالعزيز الخضيري، ومشاعل بنت عبدالعزيز الخلف، وندى بنت براهيم الوايلي، وفهد بن حمد الصقري، ووفاء بنت عبدالله أبالخيل، ووليد بن صالح الحجاج، وهلال بن صالح الحربي، ونوال بنت لافي المطيري، وبدرية بنت ماطر الحربي.

بدوره ثمّن المدير العام للتعليم محمد الفريح لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز” أمير ‏القصيم، دعمه وتشجيعه للزملاء من منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة، بإطلاعه على مؤلفاتهم واقتنائها، مؤكدًا بأن هذا الدعم والتشجيع تحفيز للإبداع والتأليف ونشر العلم من قبل العاملين بالميدان التعليمي كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى