الأخبار والأحداثالمحلية

لجنة “شورية” تلتقي سفير قبرص لدى المملكة

عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية القبرصية بمجلس الشورى اليوم الأربعاء برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة معالي الأستاذ صالح بن منيع الخليوي، اجتماعاً مع سفير جمهورية قبرص لدى المملكة ستافروس افجوستيديس بحضور أعضاء المجلس أعضاء اللجنة، وذلك بمقر المجلس في الرياض .

وفي مستهل الاجتماع رحب معالي الاستاذ صالح الخليوي بسفير جمهورية قبرص لدى المملكة، مؤكداً أهمية تفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين بما يُسهم في دعم أوجه التعاون وتعزيز العمل المشترك بين مجلس الشورى ومجلس النواب القبرصي.

من جهته أكد سفير قبرص لدى المملكة افجوستيديس أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية قبرص ودعم التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات , مشيراً إلى أهمية تبادل الزيارات البرلمانية الثنائية في تعزيز العمل البرلماني، مؤكداً استعداد بلاده لبذل الجهود من اجل تعزيز التعاون الثنائي مع المملكة في المجالات الرياضية والثقافية والسياحية.

وبحث أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية القبرصية خلال الاجتماع عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية قبرص في كافة المجالات، وبحث سبل تعزيز العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين.

يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تسهم بفعالية في تعزيز العلاقات مع مختلف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى