الأخبار والأحداثالمحلية

مستشفى الصحة النفسية بالقصيم يكرم المتميزين في “يوم التمريض الخليجي”

احتفل مستشفى الصحة النفسية ومركز “إرادة” بالقصيم، ممثلا بإدارة التمريض باليوم الخليجي للتمريض تحت شعار “مستمرون بالعطاء”، اليوم، تزامنًا مع اليوم الخليجي للتمريض 2021م، وجرى الاحتفال بالطاقم التمريضي تجسيداً لدورهم الفعّال في تقديم الرعاية الصحية للمرضى.
تفصيلا:
بدأ البرنامج بكلمة لمدير مستشفى الصحة النفسية ومركز “إرادة” “نايف بن سماح الحربي”، أعرب فيها عن شكره وتقديره لمنسوبي التمريض على جهودهم ودورهم الفعال، وما يقدمونه من خدمات للمرضى والمراجعين والمحتاجين ودورهم الإيجابي في كل منشأة صحية.

ثم ألقى مدير إدارة خدمات التمريض “عبدالله بن محمد الصعيقري” كلمة، رفع فيها الشكر لولاة الأمر، الذين سخروا جهودهم لخدمة المواطن والمقيم تحت شعار “الإنسان أولاً” لتأتي جائحة كورونا شاهداً حياً على اهتمام قيادة المملكة في الشأن الصحي من احترازات وفحوصات ولقاح.

كما وجه “الصعيقري” لزملائه الثناء والعرفان، محيياً فيهم جهودهم وانضباطيتهم، واحترامهم للمهنة وأخلاقياتها، واحتواءهم لنزلاء المستشفى، وحسن تعاملهم مع أهاليهم، وأثنى على روح العمل بالتعاون الكبير بينهم كأسرة واحدة، والتحلي بالصبر في التعامل مع المريض، راجياً من الله أن تستمر روح الأخوة بينهم، ليستمر العطاء وتدوم الإنسانية.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم 35 ممرضاً وممرضة من المتميزين في مجال التمريض. كما صحب الفعالية معرضًا وركنًا توعويًا للقاح كورونا وتسجيل الراغبين لأخذ اللقاح، وجرى توزيع هدايا وورود للمراجعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى