أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

غداً .. “تعليم جازان” ينظم ملتقى التعلم الإلكتروني تحت شعار “نحو تجويد الممارسات التعليمية والسلوكية الرقمية”

تنظم الإدارة العامة لـ”تعليم جازان”، ممثلة في مركز دعم التعلم الإلكتروني، ملتقى افتراضيا عن التعلم الإلكتروني تحت شعار “نحو تجويد الممارسات التعليمية والسلوكية الرقمية”، وذلك بمشاركة عدد من المتخصصين والمتخصصات من الجامعات وإدارات التعليم بالمملكة.

غداً .. "تعليم جازان" ينظم ملتقى التعلم الإلكتروني تحت شعار "نحو تجويد الممارسات التعليمية والسلوكية الرقمية"يهدف الملتقى للمساهمة في تجويد وتحسين الممارسات التعليمية عن بعد، وتطوير أداء المعلمين والمشرفين لخلق بيئة افتراضية مبدعة‏ ومحفزة تعمل على إطلاق طاقات المتعلمين وصقل مهاراتهم وذلك في إطار سياسة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وإبراز قصص النجاح والتجارب التي ساهمت في تحسين مخرجات التعليم عن بعد واستشراف مستقبل التعليم بعد جائحة كورونا.

وسيتضمن الملتقى العديد من أوراق العمل عن التعليم عن بعد وعن التعلم الإلكتروني؛ حيث سيقدم المتحدثون والمتحدثات بالملتقى أوراقاً عن مراحل التعلم الإلكتروني والابتكار والتطوير في التعلم الإلكتروني وتوظيف الذكاء الرقمي في منصات التعلم الافتراضية، إضافة لأهمية تحليل بيانات المتعلمين في التعلم الإلكتروني والحوار الرقمي في عملية التعلم عن بعد، كما سيتطرق الملتقى لتقويم المهارات الأدائية الرقمية الإشرافية والممارسات الرقمية لرعاية الموهوبين ، وسيسلط الملتقى الضوء على التجارب الناجحة في “تعليم جازان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى