أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تحصل على الأيزو في تطبيق نظام إدارة الجودة

حصل مركز التعليم المستمر بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أمس، على شهادة الأيزو المواصفة العالمية 9001 : 2015 ، في تطبيق نظام إدارة الجودة للإجراءات والعمليات، بحضور عميد معهد الدراسات الاستشارية والخدمات الدكتور عبدالكريم الهويش، وذلك بمقر المركز.

وأكدت مديرة مركز التعليم المستمر الدكتورة “نورة بنت محمد العمري” أن حصول المركز على شهادة الأيزو هو نتاج عمل مستمر من خلال تضافر جهود لجان مكونة من عدة مستشارين للحصول على هذه الشهادة؛ حيث تم إجراء أكثر من 230 نموذجا وعملية ضمن ممارسات شارك في إعدادها وتفعيلها أكثر من 25 موظفاً.
مشيرة إلى أن الهدف من الشهادة هو تطبيق نظام إدارة الجودة لعمليات وإجراءات مركز التعليم المستمر على المواصفة العالمية الأيزو 9001، 2015 لتصبح تلك الممارسات سلوكا عمليا ونهجا متبعا في جميع برامج التدريب والتعليم المستمر بالمركز.

من جانبه أوضح مشرف عام الجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتور أحمد الكويتي أن حصول المركز على شهادة الأيزو أو أي اعتماد آخر هو تطبيق عملي للمعايير والإجراءات التي تضبط العمل بشتى تصنيفاته حسب الأنظمة المتبعة محليا وإقليميا و عالميا ، ويعد اعترافا محليا وعالميا بمركز التعليم المستمر في تقديم برامج تدريبية ودورات تطبيقية ودبلومات مهنية في مجالات وتخصصات متعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى