الأخبار والأحداثالمحلية

أمين الشرقية يكرم متدربات جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام الذين تم تدربيهم بالأمانة

كرّم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم الأحد 29/08/1442هـ مُتدربات جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، من تخصص نظم المعلومات الجغرافية، وتخصص الاتصال وتقنية الإعلام.

نظير حرصهم ومستواهم العملي أثناء فترة التدريب، وثقتهم بأمانة المنطقة الشرقية لتكون مقرا لتدريبهم التعاوني لاستكمال واستيفاء بنود التخرج، والتي تأتي ضمن مخرجات الاتفاقية التي تم توقيعها بين الأمانة والجامعة.


وثمّن معاليه للمتدربات تميزهم في فترة التدريب وانتظامهم ومدى حرصهم على تلقّي المعلومة وتطبيقها، منوّهاً أن جامعة الإمام تزخر بالكثير من الكفاءات الشابة التي ستحقق – بمشيئة الله – للوطن مستقبلاً زاهراً بكافة المجالات لخدمة الوطن، والتي من شأنها تعزيز العلم والعمل بما فيه.
وقدم معاليه شكره للمتدربات لما قدموه من مساهمات تطبيقية فعالة خلال الفترة التدريبية، والتي لاقت استحساناً واضحاً، وهذا يؤكد الهدف الرئيس من رؤية الأمانة في عملية التدريب، والذي بدوره يضع الأثر والعطاء والدعم فيما بين الأمانة وطالبات وط0لاب الجامعات كافة.


وقد حضر التكريم كل من وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس مازن بخرجي، ووكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات محمد بن عبد العزيز الصفيان، ومدير إدارة نظم المعلومات الجغرافية بالأمانة المهندس فيصل الفريح، وعميدة كلية الآداب الدكتورة مشاعل علي العكلي، وعدد من قادة الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى