الأخبار والأحداثالدولية

«طرق دبي» تسهم بـ 5 ملايين وجبة لإطعام المحتاجين

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تقديم تبرّع قيمته خمسة ملايين درهم دعماً لحملة 100 مليون وجبة، الهادفة إلى توفير الطعام خلال شهر رمضان المبارك للمحتاجين في 20 دولة في قارتي آسيا وإفريقيا.

يأتي تبرّع الهيئة للحملة ضمن الاستجابة الفورية من المؤسسات والجهات الحكومية والشركات ورجال الأعمال وأفراد المجتمع في دولة الإمارات.

وأكد المدير العام ورئيس مجلس المديرين بهيئة “طرق دبي” مطر محمد الطاير، أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتقديم 100 مليون وجبة، هي امتداد لمبادرات سموّه الخيّرة لعون المحتاجين في مختلف دول العالم، وتعزيز لمسيرة العطاء لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي أرسى قواعدها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، حيث أصبح فعل الخير نهج وهوية دولة الإمارات العربية المتحدة، التي امتد عطاؤها ليشمل المحتاجين في كل مكان.

يذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كان قد أطلق حملة «100 مليون وجبة» بهدف تمكين المحسنين وأهل الخير من الأفراد والمؤسسات والشركات داخل دولة الإمارات وخارجها من التبرع لإطعام الجوعى، وتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين والفئات الأقل دخلاً في 20 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى