الأخبار والأحداثالمحلية

مدير تعليم مكة يهنئ القيادة بالذكرى الخامسة لرؤية 2030

رفع المدير العام لـ”تعليم مكة المكرمة”، الدكتور أحمد بن محمد الزائدي، باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات تعليم مكة، خالص التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى الخامسة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

قائلا:”إن رؤية المملكة 2030 خريطة طريق لمستقبل زاهر لوطن طموحه عنان السماء… وإن الوطن عاش نهضة متنوعة وفق هذه الرؤية المباركة والتي خطها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، ونعيش بها الآن في ركب التقدم السريع التقني والمعرفي”.

مشيرا إلى أن هذه الرؤية الطموحة جاءت عن فهم واعٍ لمتطلبات المرحلة واستشراف المستقبل وما يحمله من فرص وتحديات، والتي كان من أهمّ ركائزها التشديد على دور رأس المال البشري في تدعيم أسس النهضة والتطوّر والازدهار.

كما أكد، أن برامج الرؤية، كان لها الأثر الإيجابي الملموس خلال السنوات الخمس على رفاهية المواطن ولاسيما في ظل التنوع في مصادر الدخل، وزيادة المدخولات من خلال تنفيذ العديد من برامج الإصلاح الاقتصادية التي أقرها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية وفق رؤية حكيمة ومدروسة تتناسب مع المكانة الكبيرة التي تحتلها المملكة العربية السعودية في قلوب العالم أجمع.

مؤكدا أيضا أن جميع القيادات التربوية في وطننا الغالي بقيادة وزير التعليم، الدكتور حمد آل الشيخ، ستضع نصب أعينها الإستراتيجيات الجديدة لبرنامج الرؤية الواعدة لتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد وسمو ولي -حفظهما الله- داعيًا الله، أن يديم على هذه البلاد عزها ومكانتها ورخاءها وأمنها ويحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى