أخبار مناسبات

مركز الهتون الإعلامي ينعي فقيد الفن ( مشقاص)

بمزيد من الأسى والحزن فقدت الساحة الفنية فنانها ذو الباع الطويل في العمل الفني والذي أسعد فيه الصغير والكبير الأستاذ حسن دردير ( مشقاص) يوم الخميس عن عمر يناهز ٨٤ عامًا وتم تشييع جثمانه اليوم الجمعة في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة.

ومركز الهتون بكافة منسوبيه والذي ألمه الخبر حيث فقد هذا الفنان القدير منذ عدة سنوات بسبب المرض ، هاهو اليوم يوارى الثرى بصمت لكن جمهوره ومحبيه كانوا ممن شارك عائلته في تشييع الجثمان يرفع أحر التعازي وعبارات العزاء لأهله وذويه وكافة محبيه وللساحة الفنية والإعلامية. ولا حول ولا قوة الا بالله.

( اللهمّ إنّه في ذمّتك وفي جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، وأحبّائه فيها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيه.
اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً) اللهم آمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى