الأخبار والأحداثالمحلية

سمو أمير القصيم يكرم الفريق الأمني المشارك في القبض على عدد من الجناة في جرائم مختلفة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير القصيم بالأوار الأمنية لمنسوبي الجهات الأمنية على مختلف المستويات، التي أسهمت في القبض على العديد من الجناة في قضايا جنائية وأمنية.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم، بمجلس الاستقبال الرئيسي مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي, ومدير شرطة المذنب العميد عارف بن علي الحسون، والفريق الأمني الذي حقق انجازاً في القبض على الجناة بعد أن تسببوا في سرقة ومقتل أحد رعاة الأغنام في محافظة المذنب.

وقد أشار سمو أمير القصيم إلى أن جهود إنجازات رجل الأمن السعودي غير مستغربة منهم، كما أنها تعبير على فطنتهم وإخلاصهم في أداء أعمالهم، منوهاً بأن ما تحقق من أنجاز لرجال الأمن من إنجاز أمني – بتوفيق من الله – في القبض على الجناة الذين تسببوا في إحدى القضايا الجنائية يدل على المهارة العالية التي يتمتعون بها بقيادة مدير شرطة المنطقة اللواء علي المرضي، متمنياً لهم كل التوفيق .

وأعرب مدير شرطة منطقة القصيم اللواء علي المرضي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعته للجهود الأمنية التي تحققت بالمنطقة، مؤكداً بأن دعم سموه كان حافزا وداعماً لرجال الأمن للحفاظ على أمن الوطن من كل مكروه.

حضر التكريم وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل إمارة منطقة القصيم للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى