أخبار رياضيةالشباب والرياضة

مانشستر سيتي يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بهدفي الجزائري “رياض محرز”

تمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة “بيب جوارديولا” من الفوز على نظيره فريق باريس سان جيرمان، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، التاسعة مساء،  على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

بتلك النتيجة صعد السيتي رسميا الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين الأربعاء الماضي 28 إبريل،بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف. ليصبح مجموع مبارتي الذهاب والإياب أربعة أهداف للسيتي،مقابل هدف وحيد للفريق الباريسي.

وتألق الجزائري رياض محرز نجم السيتي بتسجيله هدفي فريقه في الدقيقتين 11 و63، بينما أنهى سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة الـ69 عقب تدخله العنيف على البرازيلي فيرناندينيو.

بتلك النتيجة تأهل السيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-1، عقب فوز السيتي في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة 2-1.

وسيلاقي مانشستر سيتي في النهائي (الذي يصل له لأول مرة في تاريخه) المتأهل من مباراة تشيلسي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى