الأخبار والأحداثالمحلية

سمو أمير القصيم: ولي العهد برؤية المملكة 2030 هو مهندس مستقبل وطننا المتطور بالتخطيط والعمل المنظم

بمناسبة مرور 4 سنوات على تولي سموه ولاية العهد..

عد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء برؤية المملكة التي أطلقها 2030 هو مهندس مستقبل وطننا المتطور بالتخطيط والعمل المنظم.

وقال في كلمته بمناسبة الذكرى الرابعة لولاية العهد : في هذه الأيام نعيش مشاعر الفرحة والولاء ، تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ، ونحن نستذكر منجزات سمو ولي العهد التي لانستطيع أن نحصرها ، وأسهمت في تسريع عجلة التنمية الاجتماعية وآخرها إطلاق منصة إحسان ، والاقتصادية وآخرها مشروع كورال بلوم والعمرانية التي تشهدها جميع مناطق المملكة بلا استثناء ، بما تحويه من أعمال وما حفلت به من مشاريع عملاقة في شتى المجالات.

ونوه سموه بما تشهده المملكة بوجه عام ومنطقة القصيم بوجه خاص من تطور ونمو لمواصلة مسيرة التنمية في الداخل التي دعمها سمو ولي العهد من خلال البدء في إصلاحات واسعة وشاملة ، والتوسع في كثير من المشروعات في مجال الخدمات وجودة الحياة ، لافتاً الانتباه إلى أهم مايتميز به سمو ولي العهد – حفظه الله – ، هو دعم الشباب والعمل على تطوير إبداعاتهم في عدة جوانب.

سمو أمير القصيم: ولي العهد برؤية المملكة 2030 هو مهندس مستقبل وطننا المتطور بالتخطيط والعمل المنظم
سمو أمير القصيم: ولي العهد برؤية المملكة 2030 هو مهندس مستقبل وطننا المتطور بالتخطيط والعمل المنظم

وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل أن المملكة تألقت عالمياً في الرعاية والعناية التي أولتها القيادة الرشيدة – أيدها الله – بمواطني ومقيمي هذه البلاد المباركة في مواجهة تحدي فيروس كورونا المستجد ، وتسجيل المملكة في هذه الجائحة عدة مواقف إنسانية آخرها وقوفها ودعمها لجمهورية الهند بأكثر من80 مليون طن من الأكسجين السائل.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بالدور البارز للمملكة العربية السعودية على الساحتين الإقليمية والدولية عن طريق إنشاء تحالفات عالمية واقتصادية وتحقيق التعاون الدولي والوقوف إلى جانب الأخوة والأشقاء في اليمن ، ومدّ يد العون لهم في محنتهم.

ودعا سموه الله عز وجل أن يديم على الوطن العزيز نعمة الأمن والأمان , وأن يعيد هذه الذكرى الغالية أعواما عديدة , وأن يوفق الجميع خير وصلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى