الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“إن بي سي” تلغي بث حفل غولدن غلوب.. وتوم كروز يعيد جوائزه

ألغت شبكة (إن.بي.سي) التلفزيونية الأميركية بث حفل جوائز غولدن غلوب لعام 2022 بعد شكاوى عن سقطات أخلاقية، والافتقار للتنوع ضد رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، التي تقدم الجوائز السنوية للأعمال السينمائية والتلفزيونية.

جاء قرار (إن.بي.سي) بعد أن وافقت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، على ضم مزيد من الأعضاء ذوي الأصول الإفريقية، وإجراء تغييرات أخرى خلال الثمانية عشر شهراً المقبلة، حيث قالت في بيان: “تغيير بهذا الحجم الهائل يتطلب وقتاً وجهداً، ولدينا شعور قوي بأن رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية تحتاج إلى الوقت لكي تتمكن من فعل ذلك بصورة صحيحة. وعليه، فإن الشبكة لن تبث حفل غولدن غلوب لعام 2022”.

وانضم توم كروز إلى تحرك قادته منصات البث الرقمي واستوديوهات الإنتاج، وأعاد جوائز غولدن غلوب الثلاث التي فاز بها عن أدواره في (جيري ماغواير – Jerry Maguire) و(ماغنوليا – Magnolia) و(ولدت في الرابع من يوليو – Born on the Fourth of July)، وفقاً لما ذكرته مجلتا فارايتي وديدلاين هوليوود.

وواجه أعضاء رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية اتهامات أيضاً بالإدلاء بتعليقات عنصرية ومتحيزة ضد المرأة وكذلك التماس مزايا وخدمات من مشاهير واستوديوهات.

وأضافت القناة في بيانها: “نأمل أن نتمكن من بث الحفل في يناير 2023، بافتراض نجاح الرابطة في تنفيذ خطتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى