أخبار ومشاركاتمواسم الخير

جمعية مكافحة السرطان تختتم حملتها الرمضانية بالرياض تحت شعار “أجرك بعطائك”

تختتم، اليوم، جمعية مكافحة السرطان حملتها الرمضانية تحت شعار “أجرك بعطائك” التي أُقيمت خلال شهر رمضان المبارك، وتهدف إلى مساعدة ودعم مرضى السرطان، وتسليط الضوء على دور الجمعية، وما تقدمه من خدمات وبرامج، ومساعدة مرضى السرطان في تخفيف أعباء حياتهم.

تفصيلا:
قدمت الجمعية خلال آخر (5) سنوات أكثر من (100.000) خدمة بمبلغ تجاوز (89.000.000) ريال، إضافة لرفع الوعي لدى المجتمع حول مرض السرطان، وتعزيز روح العطاء والبذل تجاه مرضى السرطان من قِبل أفراد المجتمع.

فيما تلقت الحملة انتشارًا واسعًا ودعمًا كبيرًا وتفاعلاً من الجهات الحكومية والأندية الرياضية؛ إذ ساهمت بانتشار الحملة إعلاميًّا لدعم مرضى السرطان معنويًّا عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال توجيه رسالة للمجتمع بالتكاتف لدعم مرضى السرطان، تعزيزًا للمشاركة المجتمعية والتفاعل مع أفراد المجتمع.

يُشار إلى أن جمعية مكافحة السرطان تقدِّم للمرضى الخدمات الاجتماعية من النقل والإسكان والمساعدات المالية، وخدمات الدعم النفسي، وخدمات الدعم والوقاية، كما يمكن المساهمة في دعم الجمعية عن طريق إرسال رسالة SMS فارغة للرقم (5070)، وللتبرع بمبلغ (12) ريالاً شهريًّا إرسال الرقم (1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى