أخبار رياضيةالشباب والرياضة

“المناعي”: فريق القادسية يسير بخطى ثابتة

صرح مدرب نادي القادسية “يوسف المناعي” بعد مباراة فريقة أمام العين “لقد أخذنا بعين الاعتبار قوة فريق العين، وطوينا صفحة الشباب وانتهت المباراة بخروجنا من الملعب، وتفرغنا لتصحيح الأخطاء استعدادا للمباراة المقبلة.

الدمام: عبداللطيف المحيسن

وأضاف “المناعي”: “سنواجه منافس صعب المراس في ملعبه وفي توقيت مختلف، ولأول مرة سنلعب عصرًا “3:30″، لكن لا توجد أسباب تجعلنا في كامل الجاهزية،  وكون أن العين يملك لاعبين مميزين وقيمتهم السوقية عالية، لا يعني بأن لاعبي القادسية لا يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم”.

وأشار  إلى أن فترة إعداد الفريق كانت قصيرة ولم يكن هناك وقت كاف ٍ للتمارين لكن الراحة والاستشفاء أهم من التمارين لاسترجاع الطاقة الكاملة بالاستشفاء، فالإعداد النفسي والطاقة الذهنية أهم شيء في كرة القدم، لذا تم  تجهيز اللاعبين ذهنيًّا لمواجهة الخصم، ومنافسته على أرضه، دائما نلعب على النقاط الثلاث ونلعب من اجل الفوز .

في النهاية أكد المناعي أن القادسية لا ينقصه أي شيء ويسير بإستراتيجية تدعم أبناء النادي للدفاع عن ألوان الفريق في المستقبل، وهو الفريق الوحيد الذي يلعب بأبناء النادي الصغار، الذين زُرع فيهم الولاء والانتماء للنادي، وأن أهم شيء هو عامل الوقت والصبر، ولابد أن يعرف الجمهور أن الفريق يسير بخطى ثابتة ومنظمة من أجل فترة تحول تاريخية في السنوات القادمة بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى